اخصائية داون بالرياض 0538226807 حاصلة على الدكتوراة

العديد من الأشخاص بالرياض يبحثون عن اخصائيه داون بالرياض لمساعدة أبنائهم الذين يعانون من متلازمة داون لذلك فلقد قمنا بتعيين افضل اخصائيه داون بالرياض ذات خبرة عالية وحاصل علي العديد من  شهادات الخبرة في معالجة متلازمة داون وذات خبرة عالية لا تقل عن 20 عاما من تداول المهنة مما جعلها متخصصة في متلازمة داون .

ولدينا معلمه تربيه خاصه لمتلازمة داون (فكري -سمعي -توحد-صعوبات تعلم )لدينا اخصائية نطق وتخاطب وصعوبات تعلم ومتلازمة داون بالرياض .

اطمن على ابنك مع أفضل اخصائية داون بالرياض 30% خصم حصري

حيث تقوم أخصائية داون بالرياض بعمل برامج تدخل مبكر لمساعدة كل حالات ذوي الاحتياجات الخاصة 

اخصائية داون بالرياض
اخصائية داون بالرياض

حيث تقوم بتعديل اضطرابات النطق والكلام لدي صاحب متلازمة داون وتقوم بإعطاء جلسات تخاطب فردية لكي تساعده على نطق الحروف والكلمات بشكل جيد 

وو لدى الطفل وتعمل على تنمية المهارات الخاصه به لتساعده أن يتعاون بشكل أفضل 

وتقوم الاخصائيه بمساعدة مريض متلازمة داون باستخدام العديد من الطرق التي تساعده ومنها استخدام طريقة منتسوري  وهي عبارة عن برامج خاصة لأطفال التوحد ومتلازمة داون وتساعده في زيادة الحصيلة اللغوية لديه .

لو ابنك يعاني من متلازمة داون او تاخر في الكلام او لديه العديد من المشاكل النفسية فأنت تحتاج الى اخصائية داون بالرياض  فهي تساعد ابنك بشكل كبير او اذا كان لديه مشكلة في النطق او اذا كان يعاني من التأتأة في الكلام او توجد نبره غير طبيعية في صوته أو يستغرق الكثير من الوقت لكي يقوم بالتحدث او الاجابه عليك فانت يجب ان تسرع في أن تستعين بـ اخصائيه داون بالرياض .

لأن كل هذه المشاكل التي يتعرض لها ابنك من الصعب ان تقوم بالتعامل معها لأنك لم تمر بهذه المشكلة فهذه المشاكل هي سبب رئيسي في الاستعانة بأخصائية داون او توحد بالرياض .

لدينا افضل الاخصائيين لمتلازمة داون لذلك ليس عليك القلق والتوتر فلقد اصبحت لديك الفرصة في ان تقوم بمعالجة ابنك من متلازمة داون و الاستعانة بأخصائي لمعالجة بشكل كامل وسريع .

ماهى المؤهلات العلميه الحاصله عليه اخصائيه دوان بالرياض؟

مدرس خصوصي

المؤهلات العلميه الحاصله عليها اخصائيه الدوان بالرياض حاصله على ماجيستر وحاصله ايضا على دكتوراه

ولديها خبره كبير جدا فى هذا المجال وخبرتها أكثر من 20 عاما

ماهى المهارات التى تتعمل بها اخصائيه الدوان بالرياض؟

مدرس خصوصي

اخصائيه الدوان بالرياض تتعمل بمهارات عديده منها تقوم بتعديل اضطرابات النطق والكلام لدي صاحب متلازمة داون

وايضا تقوم أخصائية داون بالرياض بالقيام بجلسات منزليه في التخاطب وتعديل السلوك وتعمل على تنمية المهارات الخاصه به لتساعده أن يتعاون بشكل أفضل 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
اتصل واحصل على خصم