حسن لغتك الانجليزية مع مدرس انجليزي بالرياض 0538226807

مدرس انجليزي بالرياض من أكفئ مدرسي اللغة الانجليزية على مدى سنوات طويلة، وخبرات مديدة حاصل على شهادات    المعتمدة والموثقة.IELTS وشهادات الماجستير بالآداب الإنجليزية  

يتوفر ارقام مدرسين انجليزي قادرين على جعل الطالب يتحدث اللغة الانجليزية كأصحابها الأصليين بطلاقة و سلاسة لا مثيل لهما، يقدمون الخدمات التدريسية في جميع المناطق بالرياض و جدة و المدينة و الدمام و الإحساء.

أفضل مدرس لغة انجليزية بشمال الرياض

إن اختيار مدرس خصوصي انجليزي من أكبر التحديات التي تواجه العوائل بالسعودية، فإذا كنت تبحث عن الخبرة و الحداثة في نظام التعليم، تجد لدينا أفضل معلم انجليزي يساهم في تحسين لغة طفلك ويحدث تغير ملحوظ  في مستوى لغته.

ولأن اللغة الإنجليزية ليست لغتنا الأم، يجد الكثير صعوبة في انتهاجها و تعلمها، لذا وفرنا مدرس انجليزي يعتمد في التدريس على عدة نقاط أبرزها:

  • تدريس الأبجدية و الأرقام الإنجليزية كمرحلة تعريفية عن اللغة
  • تقديم اللغة على مستويات عدة و تبسيطها و تسلسلها على مراحل
  • اختيار التعابير و المفردات الابسط بالبداية حتى يتكون لدى الطفل جملة مفردات و بعدها يتدرج بالمفاهيم الأصعب
  • تشجيع الطالب على طرح أسئلة و الاستفسار باللغة الإنجليزية، حتى تصبح سهلة الفهم و التذكر

تعلم مع أفضل معلم لغة إنجليزية بخبرة أعوام و دراسات عليا، أونلاين و في البيت و بأسعار تناسب جميع الحالات و المستويات.

معلمة انجليزي بالرياض
معلمة انجليزي بالرياض

مدرس انجليزي خصوصي شرق الرياض 0538226807

يتوفر معلمين لغة انجليزية متخصصين للتدريس الخصوصي و اساليبه، بكافة المهارات وعليا المراتب من الجامعات المتميزة، لتدريس جميع المناهج الحكومية و الخاصة و الانترناشونال و التقوية المتقدمة.

كما نساعد طلبة الجامعات على تقوية و تطوير لغتهم الإنجليزية لمتابعة دروسهم في التخصصات المختلفة، و التعامل مع المواقع الأجنبية في دراساتهم وبحوثهم.

كل هذا يتم بالتوافق بينك و بين المدرس من خلال موقع معلمك، تختار المعلم الخصوصي الأنسب، المواعيد الزمانية و المكانية في البيت أو أونلاين و الاتفاق على الأسعار.

و تحديد نقاط الضعف و تحسينها و ابراز مواطن القوة و البناء عليها بما يمنح الطالب القدرة على مجاراة الناطقين باللغة الإنجليزية بكافة المهارات سواء الاستماع أو المحادثة أو الكتابة، الأمر الذي يؤهله لعليا الوظائف و المراتب، و يكسبه قوة ذاتية و ميزة إضافية.

و أيضًا يتوفر لدينا باقة من أفضل الأسعار و الخصومات الكبيرة وفق معايير عديدة، و يمكنك تحديد عدد الساعات الأسبوعية و مواعيدها ضمن تسلسل منظم.

أرقام مدرس انجليزي خصوصي لطلاب المراحل الثانوية

الجميع يعلم أنه حتى بالنسبة للناطقين باللغة الإنجليزية الأمر ليس بالهين، لذا فإن مدرس اللغة الإنجليزية الخاص سيساعد الطالب على تطوير مهارات أقوى في اللغة الإنجليزية من حيث صلتها بالمواد التي يتم تغطيتها في الفصول الدراسية.

و هذا يعني أن مدرس انجليزي الخاص سيحتاج إلى تقييم مستويات وقدرة الطالب الحالية ومعرفة الموضوعات التي يتم تناولها في فصول الطالب، لوضع خطة منهجية تساعد الطالب على الارتقاء بمستواه التحصيلي.

يسعى مدرس انجليزي خصوصي لوصول الطالب لمرحلة متقدمة عن المطلوبة منه على مستوى دراسته المدرسية، ويجتهد لإكساب الطلاب مهاراتي المحادثة و القراءة بطلاقة وتحضيرهم لمستويات متطورة.

عدا عن ذلك يهتم بتدريس القواعد و بناء هيكل الجمل بطريقة صحيحة، وكل ذلك وفق أساليب تجمع ما بين السلاسة و الحداثة ليواكب الطالب المنهاج و يتعداه لمراحل تسهل عليه قبوله بالجامعات لاحقًا.

مدرس انجليزي خصوصي ما يحتاجه ابنك، لذا لا تتردد بالتواصل معنا و طلب مدرس لغة انجليزية خصوصي يناسب المرحلة الدراسية لابنك سواء ابتدائي، اعدادي، ثانوي أو حتى جامعي.

مدرس لغة انجليزية ايلتس بخبرة 30 عام كاملة 0538226807

يتجه الكثيرون اليوم لاكتساب مستويات الايلتس باللغة الإنجليزية، حيث الكثير من الوظائف و مجالات العمل والدراسة بالخارج تشترط الحصول على شهادة ايلتس اللغة الانجليزية.

و أنسب حل لهذه المشكلة الاستعانة بمعلم انجليزي بخبرة كبيرة و حاصل على شهادات في الأدب الانجليزي من عليا الجامعات بمراتب الامتياز.

في موقعنا نوفر ثلة كبيرة من أصحاب الخبرة معلمين خصوصي انجليزي تلمع أسمائهم و يُشار إليهم بالبنان، خبرة عالية و أساليب متقدمة و أجيال ناجحة تخرجت من تحت أيديهم.

بادر بحجز مقعدك كع مدرس انجليزي خصوصي الآن قبل اكتمال الأعداد، و اتفق على المواعيد الأنسب لوقتك وعدد الساعات الأسبوعية و أماكنها، كما نتيح الأون لاين للراغبين.

كيف تختار مدرس انجليزي لطفلك بكل ثقة وبدون قلق؟

يحتار الكثير عند اختيار مدرس لغة انجليزية يساعده بتطور و تحسين المستوى اللغوي لديه.

خصوصًا مع انتشار الكثير من مدرسين الانجليزية في الرياض، لذا نساعدك على حسن اختيار معلم انجليزي في موقعنا معلمك.

ينتهج مدرس خصوصي انجليزي خطوات عملية و تأسيسية في شرح اللغة و يعتمد على الوسائل الأكثر تقنية مثل:  

  • المحادثة الشفهية و القراءة بصوت مسموع  لتطوير مهارة الاستماع
  • الاستماع  إلى بودكاست تفاعلي ومناقشة تفاصيله في جلسة حوارية باللغة الانجليزية كنشاط منهجي غير تقليدي
  • مشاهدة فيلمًا بقيم تربوية بصوت اللغة الإنجليزية مع التعليق المتواصل لاكتساب مهارتي التحدث و الاستماع
  • اعطاء واجبات تفاعلية كتلخيص ما تم الاستماع إليه و مشاهدته بشكل كتابي

كيف أتواصل مع مدرسين لغة إنجليزية خصوصي بالرياض لطفلي؟

عبر موقع معلمك نوفر أفضل معلمة خصوصي لتأسيس الابتدائي، تواصل معنا عبر الأرقام الخاصة بنا و اختار المعلمة الأنسب لك و احجز موعد أول حصة سواء اونلاين أو حضوري بالمنزل من خلال الرقم 0538226807

 ما هي تكلفة الحصول على مدرس انجليزي متمرس لأبنائي؟

نسعى بشكل دائم على تلبية جميع احتياجاتكم من مدرس خصوصي انجليزي بما يتناسب مع مستوياتكم المادية وبأسعار لا تشكل عليكم ضغط مادي.

  لذا نقدم تكلفة متناسبة مع الجميع و تلاءم جميع المستويات، كما نوفر سعر خاص للأخوة حتى يتمكن الأهالي من مساواة التعليم لجميع الأبناء و لأكثر من مادة  بمبالغ مالية متواضعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
اتصل واحصل على خصم