بشهادة الدكتوراة لدينا معلمة خصوصي بجدة معتمدة 0538226807

لدينا أفضل معلمة خصوصية بكل أنحاء جدة ذو خبرة كبيرة في مجال التدريس لشرح جميع المناهج التعليمية لكافة المراحل الدراسية، بأفضل الأسعار الموجودة.

قادرة على مساعدة الطلاب والطالبات المتعثرين وضعاف المستوى والعمل على رفع مستوياتهم وتفوقهم، والاهتمام بالطالبات والطلاب المتفوقين، نعدك بمستوى متفوق ومتميز لأولادك وحصولهم على أعلى درجات بالاختبارات.

معلمه خصوصية بجدة خصم 50 ٪ لفترة محددة  فنحن لدينا معلمة انجليزي حاصلة على ماجستير مناهج وطرق تدريس دبلوم من الجامعة الأمريكية خبره 20 عام المدارس الانترناشونال وتدريس الجامعات، كورسات انجلش والتدريب على اختبارات الأيلتس والتوفل والستيب بأسعار مناسبة.

نوفر لك معلمة تأسيس جميع المراحل التعليمية حاصلة على بكالوريوس لغة عربية خبرة 10 سنوات بالمدارس الأهلية تأسيس بنور البيان والقاعدة البغدادية، علاج مشاكل التأخر والضعف الإملائي لطلاب التمهيدي التأسيس الابتدائي متوسط ثانوي وطالبات الجامعات.. كما يقدم جروبنا مجموعة من المعلمات العرب والأجانب لجميع التخصصات كيمياء، فيزياء، رياضيات احصاء محاسبة أفضل معلمة خصوصية خبرة متمكنة في مجال التدريس، تستطيع شرح الدروس بطرق تربوية حديثة، وايصال المعلومات بشكل واضح وسلس وطريقة مرنة ومبسطة يسهل على الطلاب والطالبات فهمها وترسيخها في أذهانهم.

معلمات خبره بجميع التخصصات منهج امريكي وبريطاني وحكومي بخبرة لا تقل عن 20 عام كاملة من أجل مساعدة ابنائنا الكرام على التفوق والتميز الدراسي. هدفنا هو تميز الطالب وليس فقط وصوله إلى النجاح المنشود، حيث أن الأساليب التعليمية المتطورة لدينا لم يتم تطبيقها في أي مكان آخر على الإطلاق، وهو ما يجعل خدمة التدريس عندنا مميزة تماما ومختلفة عن أي منافس أخر، اطلب الأن معلمك الخصوصي بخصم يصل 50% بشكل حصري لاول خمسة اتصالات فقط كل يوم.

ارقام معلمات خصوصي بجدة بخصم 30% وأكثر لأول خمسة اتصالات

ارقام معلمات خصوصي بجدة
ارقام معلمات خصوصي بجدة

أفضل معلمات خصوصي في جدة تأسيس ومتابعة – مدرسات و معلمات خصوصي في جدة

معلمات رياضيات و المواد العلمية رياضيات كيمياء وفيزياء واحياء انجلش لغة عربية

مدرسين ومدرسات خصوصي في جميع المواد لجميع المراحل بكل أنحاء جدة

نخبة من أفضل المعلمين والمعلمات تدريس خصوصي بأفضل الأسعار للمتابعات اليومية والمراجعات من تمهيدي حتى الجامعة للمناهج الخاصة بالمدارس أهلي وحكومي و انترناشيونال والجامعات في كافة المواد للتواصل كل ماعليك القيام به هو الاتصال بنا علي الارقام الخاصه بأفضل معلمات خصوصي بجده.

معلمين ومعلمات جميع التخصصات (حكومي – أهلي – انترناشيونال) من أكفأ وأفضل معلمين ومعلمات المملكة لجميع المراحل ابتدائي – متوسط – ثانوي – جامعات أفضل الأسعار وجميع التخصصات.

يوجد لدينا نخبة من المعلمين والمعلمات على مستوى عالي في التأسيس والمتابعة ومراجعة الاختبارات في كل المواد لجميع المراحل التعليمية المختلفة وجميع الفئات والمراحل العمرية ابتدائي متوسط ثانوي جامعة سنة تحضيرية.

جميع المعلمات والمعلمين لدينا متوفرين بطريقة الذهاب إلى منزل الطالب مباشرة للتدريس في البيت، أو بالإمكان كذلك التدريس أونلاين عن بعد بدون، وقد قمنا بتجهيز افضل وأكثر نظام تعليمي إلكتروني متطور ولديه القدرة على مساعدة طلابنا الأعزاء على تحصيل وفهم المادة العلمية بنسبة 100% كاملة من أجل التفوق الدراسي الذي يسعى إليه طلابنا.

ارقام مدرسات خصوصي بجدة

ارقام مدرسات خصوصي بجدة
ارقام مدرسات خصوصي بجدة

مدرسين ومدرسات بأفضل الأسعار للتدريس خصوصي جميع المراحل متابعات ومراجعات متخصصين (أهلي – حكومي – إنترناشيونال) ابتدائي متوسط ثانوي طلاب وطالبات الجامعات.

(انجليزي – رياضيات – كيمياء – أحياء – اقتصاد – احصاء ادارة أعمال – محاسبة – مالية عامة – لغة عربية – فيزياء – قدرات – تحصيلي – فيزياء).

‏‏‏‏‏‏‏‏أكبر مجموعه من المعلمات والمعلمين المتخصصين للدروس الخصوصية بجدة لكل المراحل من التمهيدي إلى الجامعة لهذا أبدا في التواصل معنا على خدمة العملاء او علي الارقام الخاصه بنا لسرعة التواصل معنا وتنفيذ الخدمات المطلوبه في اسرع وقت ممكن.

خصومات رمضان الآن عندنا فقط مع قدوم الشهر الكريم، قررنا أن نوفر خصم يصل إلى 50% على جميع المعلمين والمعلمات الخصوصي وجميع مدن المملكة لكل أول 5 اتصالات فقط كل يوم، لذلك بادر الأن بالإتصال وحجز المعلم الخصوصي الأفضل والأكثر ثقة وضمانا من أجل ضمان مستوى تعليمي مميز تماما لأبنائك مع نخبة مميزة من المعلمين والمعلمات الأكثر خبرة. أيا كانت المرحلة  الدراسية للطالب نحن قادرون على توفير المعلم أو المعلمة الأنسب تماما.

ارقام معلمين خصوصي بجدة

ارقام معلمين خصوصي بجدة
ارقام معلمين خصوصي بجدة

 محن نمتلك نخبة من أفضل المعلمين والمعلمات تدريس خصوصي بأفضل الأسعار في جدة.

للمتابعات اليومية والمراجعات من تمهيدي حتى الجامعة للمناهج الخاصة بالمدارس أهلي وحكومي وانترناشونال والجامعات في كافة المواد (لغة عربية – لغة انجليزية – لغة فرنسية – رياضيات – احصاء – اقتصاد – محاسبة – كيمياء – فيزياء – احياء – مواد الطب والهندسة).

بنوفر أفضل المعلمين والمعلمات للأعداد لاختبارات الجامعة والمتابعة لجميع المراحل ابتدائي – متوسط – ثانوي – أهلي – حكومي – انترناشيونال – انجليزي – سات SAT – accounting – finance – economics – رياضيات – كيمياء – أحياء – اقتصاد – احصاء ادارة أعمال – محاسبة – مالية عامة – لغة عربية – فيزياء) كما يوجد لدينا أيضا متخصصين في التخاطب لذوي الاحتياجات الخاصة والشدو.

معلمة متابعة وتأسيس ومراجعة قبل الاختبارات لجميع المراحل وتقوية لغة عربية وتحفيظ قرآن وتجويد.

مدرسة خصوصي بجدة

مدرسة خصوصي بجدة
مدرسة خصوصي بجدة

لمن هم يقلقون بشأن التعليم الخاص بأولادهم وعن اختيار افضل مدرسه خصوصي لهم لكي تعمل على تعليمهم جميع المواد الدراسية لذلك فنحن نمتلك افضل مدرسات خصوصي بجده فهم يتميزون بالخبرة الكبيرة في تعليم وتأسيس جميع المراحل التعليمية بأحسن بافضل الطرق الممكنة وتعمل على استخدام التكنولوجيا والطرق الحديثة في مساعدة جميع الطلاب على سهولة استيعاب المواد الدراسية وسهولة إيجاد طرق الحل بشكل سهل وبسيط دون الشعور بأي ملل أو أي مشكلة قد يتعرض لها ابنك اثناء الدراسه بخبرة لاتقل عن 20 عاما في مجال التعليم والتأسيس بجده لهذا إذا كنت ترغب في تعليم افضل وتأسيس جيد لاولادك فانت يجب ان تقوم بالاستعانه بافضل مدرسه خصوصي بالرياض.

معلمة خصوصي بجدة أفضل معلمة بأفضل سعر اطلب الخدمة الآن بخصم يصل إلى 40% .

إن معلمة خصوصي بجدة التي نوفرها لأبناء المملكة العربية السعودية تتميز بمهاراتها العالية على إعطاء الدروس الخصوصية للطلاب بمختلف أعمارهم الدراسية ابتداءً من مرحلة التمهيدي والتأسيس مروراً بمراحل الابتدائي والمتوسط والثانوي والجامعة وما بعد ذلك من سنه تحضيري وتتابع المعلمة تطور مستواهم الدراسي بشكل مستمر.

كما أن المعلمة المتميزة تقوم بإعطاء الدروس الخصوصية للطلاب بالمنزل فتاتي الى الطلاب في المواعيد التي يتم تحديدها في جميع أنحاء مدينة جدة وتقوم بإعطاء الطلاب الدروس الخصوصية بالمواد المتفق عليها.

وذلك لأن المعلمة قادرة على شرح المواد الدراسية المختلفة كما أننا أيضا نوفر لكم افضل معلمات ومعلمين خصوصي بجدة لشرح المواد التالية (لغة عربية – لغة انجليزية – لغة فرنسية – رياضيات – احصاء – اقتصاد – محاسبة – كيمياء – فيزياء – احياء – مواد الطب والهندسة) وذلك بجميع المناهج الخاصة بالمدارس ( الأهلي، الحكومي، الانترناشونال).

 كما أن جميع المعلمات والمعلمين الذين نوفرها لكم يتميزون بأنهم ماهرين ولديهم قدرات عالية في تدريس الأبناء بمختلف أعمارهم الدراسية وتأسيسهم بالمواد المختلفة ومتابعتهم بشكل يومي ومساعدتهم في حل الواجبات المدرسية ومعرفة أخطائهم وتصحيحها ومساعدتهم على الارتقاء دراسياً طوال الوقت.

كما أن المعلمات والمعلمين يعملون طوال الوقت على تنمية قدرات ومهارات الطلاب لمساعدتهم على التفوق الدراسي ورفع مستواهم بشكل سريع وبوقت قياسي ويمكنك عزيزي ولي الأمر ملاحظة ذلك في وقت قصير.

كما أن معلمه خصوصي بجده لديها خبرة طويلة في مجال التدريس وقد قامت بتدريس عدد كبير من الطلاب خلال مسيرتها الدراسية ومجال عملها في التدريس جعلها قادرة على خلق المناخ المناسب حسب مستوى الطالب ويتلقى الطالب المعلومات المختلفة بصدر رحب دون ملل أو كلل من المذاكرة.

يمكنكم الآن فقط عدم القلق على أبنائكم لأن مستواهم الدراسي سيرتفع مع المعلمة بدون أي جهد منكم أو تعب وذلك لأننا نوفر اكفأ معلمة لتدريس الأبناء ومتابعتهم.

يمكنكم الآن طلب افضل معلمة خصوصي بجدة وحجز مواعيد تلقي الدروس الخصوصية الخاصة بالأبناء معها لتأتي إليكم بالمواعيد المحددة بجميع أنحاء مدينة جدة كما يمكنكم الاستمتاع بالخصومات والعروض المتوفرة على الدروس الخصوصية حيث أنها تصل إلى 30 بالمئة.

يوجد لدينا أفضل معلمة خصوصي بجدة بأفضل سعر وبلا منافس.

يبحث الكثيرون في مدينة جدة عن أفضل معلمة خصوصي لتعليم أطفالهم الدروس الخصوصية بشكل جيد وتسهيل الدروس التي مستصعبها الطالب لكي يفهم الطالب الدروس بشكل سريع للغاية فيوجد لدينا أفضل وأحسن معلمة خصوصي بمدينة جدة لديها خبرة كبيرة جدا وكفاءة عالية للغاية تصل خبرة المعلمة إلى أكثر من 20 عاما في شرح الدروس للطلاب بشكل احترافي وان المعلمة لديها أمانة في الشرح لكي يفهم الطالب الدروس بطريقة سهلة وبسيطة.

ويصل إلى الدرجات العالية والممتازة في الامتحانات  وان المعلمة الخصوصي تم اختيارها من أفضل المعلمات في مدينة جدة تقوم على تعليم الأطلاب الدروس الخصوصية يا فضل الطرق الحديثة وبشكل عالمي للغاية وان المعلمة لديها معلومات كثيرة جدا في التعامل مع الأطفال برفق ولين كي يفهمون الدروس بشكل سريع وسهل للغاية وأن المعلمة الخصوصي سوف تأتي لحد منزل الطالب في أسرع وقت لتعليم الطلاب الدروس بشكل ممتاز.

وسهل تعمل معلمة خصوصي بجدة بأسعار مناسبة لسكان مدينة جدة تعمل بأقل وأرخص الأسعار الممكنة عن باقي المواقع المنافسة الأخرى وان المعلمة تقوم على فهم الطلاب الطالبات الدروس بالطرق الحديثة كي يستوعبون الدروس بشكل ممتاز للغاية أن معلمة الخصوصي بجدة تعمل على مدار اليوم 24 ساعة متواصلة دون انقطاع في تعليم الطلاب الدروس الخصوصية بشكل احترافي وعالمي كي يفهموا الطلاب الدروس وتسهيل الدروس الذي مستصعبها الطالب يتميز المعلمة الخصوصي بأنها تقوم.

بأفضل الشرح للطلاب وأن المعلمة حاصلة على شهادات عالمية من الخارج في تعليم الطلاب بشكل حديث وبإتقان شديد وإن المعلمة لديها معلومات كثيرة جدا وأساليب حديثة في تعليم الطلاب الدروس بشكل سهل وسريع ويوجد لدينا عرض خاص خصم 30% من معلمة خصوصي بجدة وأن العرض لفترة محدودة للغاية لطلب العرض وخدمتنا قوموا بزيارة موقعنا الآن وأبعت رسالة خاص سوف يقوم بالرد عليكم أحد عملاء موقعنا خلال 24 ساعة في أسرع وقت دون تأخير في الرد ابعت رسالة الآن واحصل على خدماتنا والعرض قبل انتهائه. 

معلمة خصوصي بجدة
معلمة خصوصي بجدة

معلمة خصوصي بجدة بخصم 20%

يوفر لدينا افضل واحسن معلمة خصوصي بجدة وعلي اعلي مستوي وتمتلك خبرة كبيرة جدا وكفاءة عالية للغاية تصل خبرتها الي اكثر من 20 عاما حيث ان المعلمة الخصوصي  تعلم الطلاب بشكل سهل وبسيط للغاية لكي يفهم الطالب الدروس بشكل ممتاز للغاية وايضا ان المعلمة الخصوصي تأتي الي منزل الطالب في اسرع وقت ويقوم بتعليم الطالب بشكل ممتاز لكي يحصل على أعلى الدرجات الممتازة في الامتحانات وان المعلمة لديها أساليب حديثة وطرق مختلفة في تعليم وفهم الطلاب الدروس بشكل سهل وسريع ولا يوجد اي صعوبه على فهم الطلاب الدروس بشكل ممتاز للغاية .

وان المعلمة تعامل الطلاب بطرق حديثة برفق ولين لكي يفهمون الدروس بشكل ممتاز للغاية ويصل الطلاب إلى الدرجات العالية والممتازة في الامتحانات حيث أن الطلاب راغبين علي الفهم والمذكره الدروس بشكل جدي لكي يحصلون على أعلى الدرجات وأن المعلمة تعمل على مدار 24 ساعة في تعليم الدروس الخصوصي وأن المعلمة تقوم بتأسيس الطلاب والطالبات وان المعلمة ايضا تقوم بتعليم الطلاب جميع المواد بشكل ممتاز للغاية وأن المعلمة تقوم بحل الواجبات والاختبارات مع الطلاب لكي يتقنون الاختبارات ويذكرون بشكل ممتاز للغاية حيث يوجد عند المعلمة معلومات كثيره جدا وخبرة كبيرة في التعامل مع الطلاب والطالبات بعطف شديد لكي يقوم الطلاب بفهم الدروس بطريقة سهلة وبسيطة للغاية .

وان المعلمة تعمل بشكل ممتاز وبإتقان شديد للغاية و تعمل باجتهاد كبير لتعليم الطلاب والطالبات الدروس بشكل دقيق وسهل للغاية تم اختيار المعلمة من أفضل وأحسن المعلمات في مدينة جدة وأن المعلمة من اشهر واهم المعلمات في مدينة جدة تقوم بتعليم الطلاب الدروس باحترافية ودقة شديدة للغاية وان موقعنا يعمل بأسعار مناسبة لسكان مدينة جدة تقوم بالعمل بأقل وارخص الاسعار الممكنة في السوق عن باقي المواقع المنافسة الأخرى ويوجد لدينا عرض خصم 20%من معلمة خصوصي بجدة  وان العرض لفتره محدودة للغاية اطلب العرض وخدمتنا ابعت رسالة الأن وسوف يقوم بالرد عليكم احد عملاء موقعنا بالرد سريعا خلال 24 ساعة متواصلة دون تأخير في الرد اطلب خدماتنا الرائعة والعرض قوموا بارسال رساله الان واحصل على العرض.

أفضل معلمة خصوصي بجدة بخصومات تصل الى 50%

يعني العديد من اولياء الامور من الحصول على معلمه خصوصي لكي تعلم ابنائهم على تعلم جميع اللغات الخاصه بهم ولجميع المراحل التعليميه المختلفه لهذا فاذا كنت تحتاج الى معلمه خصوصي في جده فانت دائما في المكان الصحيح نحن نعمل على توفير افضل معلمه خصوصي بجده على تعليم جميع المراحل الدراسيه المختلفه وهي قادره على متابعه الطالب وتاسيسه والذهاب الى المنزل لتعليم القراءه والكتابه من البدايه وذلك الى ان يصل الطالب الى مرحله الاتقان في تعلم اللغه العربيه بتاسيسها في ايضا متخصصه في تعليم اللغه الانجليزيه بجميع المستويات المراحل ومتخصصه ايضا في المواد الانترنت ناشونال البريطاني او الامريكي كما انها يجب ان تكون لديها التخصص الكافي في القدرات والتحصيل لطلاب الثانويه العامه وطلاب الجامعات ونحن لدينا احنا لقينا افضل معلمه افضل معلمي الخصوصيا بجده فهي ايضا تعمل على تاسيس جميع ابناءك من الالف الى الياء كما ان المرحله الابتدائيه تحتاج الى تسليم العنايه من العنايه والاهتمام بالطالب حتى يتم انشاء طالب لديه القدره على فهم واستيعاب كل ما يتم شرحه كما ان المعلمه تقوم بالمتابعه اليوميه وعمل مراجعات النهائيه وهو نوفر لك وتعمل على تاسيس القراءه والكتابه لجميع ابنائك وذلك يرجع الى خبرها الواسعه في مجال تعليم وتاسيس جميع الطلاب في جميع المراحل الابتدائيه والاعداديه والثانويه والجامعيه وغيرها من المراحل في ايضا تمتاز بالخبره الواسعه في مجال تعليم وتاسيس لجميع المراحل التعليميه فيرديها خبره لا تقل عن 15 عام متواصلين في تعليم وتاسيس جميع المراحل التعليميه وايضا تعمل على تعليم جميع المواد المختلفه الخاصه بجميع ابنائك فيتعمل على تعليم الرياضيات والعلوم والانجليزي والدراسات والجغرافيا والتاريخ وغيرها من المواد المختلفه لهذا فاذا كنت تبحث عن افضل لك ولابنائك في تعليم وتاسيسهم افضل تعليم فانت بحاجه الى التواصل معنا للحصول على افضل معلمي التاسيس بجده فيا دائما الافضل من بين العديد من المعلمات كما اننا نعمل على عمل العديد من العروض والمميزه وعمل العديد والقيام بالعديد من الخصومات فقد تصل هذه الخصومات الى 50% 

معلمة خصوصي بجدة خبرة 20عاما

نوفر لكل أولياء الأمور أفضل معلمات خصوصي  بجدة يتمتعون شرح بأفضل الوسائل التربوية الحديثة وابسط الطرق لتوصيل المعلومة مناهج إنترناشونال، حكومي وأهلي حيث انهم حاصلين  على ماجستير مناهج وطرق تدريس دبلومه من الجامعة الأمريكية خبره 20 عام بالمدارس الإنترناشونال وتدريس الجامعات كورسات انجلش والتدريب على اختبارات الأيلتس والتويفل والستيب بأسعار مناسبة وخصومات في بعض الاحيان تصل الى 50 %.

ونقدم اليكم ايضا مجموعه من المعلمات العرب والأجانب لجميع التخصصات  كيمياء، فيزياء، رياضيات احصاء محاسبة حاسب كفايات لغوية، قدرات وتحصيلي، مواد الطب والهندسة، GAT SAT Saat.

وايضا نوفر معلمات ذات كفاءه عاليه معلمة تحصيلي معلمات لغة انجليزية مدرس متوسط مدرس ثانوي معلمة لغتي و مدرس قدرات وتحصيلي و معلمه مدرسه خصوصي انجليزي وغيرها من المواد لجميع المراحل الدراسية والمواد المختلفة لجميع الاعمار من التأسيس ورياض الاطفال حتي المرحله المتوسطه والثانويه حتى المرحلة الجامعية.

  ويوجد لدينا مدرسين ومدرسات لديهم قدرة أيضا على تطوير طلاب الذين يعانون من بعض الصعوبات في التدريس على سبيل المثال طلاب التوحد أيضا تشتت الانتباه فكل أولياء الأمور الذين لديهم قلق على مستقبل أبنائهم الدراسي فقط معنا فان مستقبل ابنائكم بين يدي امينه فنحن نتعهد اليكم ان نرتقي بمستوي اولادكم الدراسي وان نعمل علي زياده التحصيل الدراسي لديهم ونعمل علي تمنيه مهاراتهم ومعرفه ميولهم واتجاهاتهم والعمل علي دعمهم.

كما ان المعلمات يعملون علي تعليمهم القيم والاخلاق الحميده التي يجب ان يتحلي بها كل الطلبه والطالبات لكي يكونو في المستقبل ابناء تنفع المجتمع بعلمهم واخلاقهم فن العلم والتربيه مرتبطين ببعض فيجب علي كل معلم ان يكون مربي قبل ان يكون معلم حتي يثق فيه الطلبه والطالبات وهذا يحسن من العلاقه بينهم ويكون العلاقه يسودها الحب والتفاهم.

وبهذه الطريقه تجعل الطالب اشد اقبال علي التعلم والفهم بشكل اسرع لذالك يجب علي كل ولي امر ان يحجز يتواصل معنا للرد علي كل اسئلاتكم واستفاسراتكم فنحن متواجدون طوال اليوم.

معلمة خصوصي بجدة خبرة 20عاما

معلمة خصوصي بجدة بخبرة اكثر من 20 عاما

اي ولي امر يبحث عن توفير معلمة لأبنائه تكون على مستوى عالي من الخبرة والاحترافية الكبيرة في التعامل وامتلاكها لأساليب علمية مميزة توفر الخدمة بجودة ممتازة وبالتاكيد عن تنمي المهارات وتساعد علي التغلب على أي صعوبات تواجه الطلاب ولن تجد أفضل من معلمه خصوصي بجدة المتميزة والتي يشهد لها الجميع.

لدينا معلمة متخصصة وتمتلك القدرة على تدريس المواد المختلفة للمراحل التعليمية المختلفة كذلك. لديها القدرة على شرح الدروس بطرق تربوية حديثة. لدينا القدرة على ايصال المعلومات بشكل سهل وسلس  دون اي تعقيد ونعتمد في شرحنا على فهم المعلومات وليس حفظها.

معلمة خصوصي بجدة هي معلمة متابعة وتأسيس و تقوية ومراجعة وإعداد للاختبارات وتنمية مهارات الطلاب ومساعدتهم. قادرة على مساعدة ضعاف المستوي من الطلاب للوصول إلى مرحلة التفوق بشكل سريع وتحقيق نتائج مبهرة. نقوم بعمل مراجعات بشكل دوري واختبارات بشكل مستمر لكي نقوم بإعداد ابنائنا للتفوق على أي صعوبات.

لدينا معلمات متخصصات حاصلات على درجات علمية مميزة حيث الماجستير والدكتوراه بالإضافة إلى الخبرة التي لا تقل عن 10 اعوام من الاحترافية في التعامل.

نحن نقوم بإعداد و بناء جيل مميز ومحترف من الطلاب. جيل قادر على التفكير بشكل علمي صحيح وقادر على التغلب على أي صعوبات. نقوم بمتابعة الطلاب بصفة دورية وعمل خطة دراسية لهم للحفاظ على مستوى التفوق والتميز لديهم والتغلب على أي نقاط ضعف من الممكن أن تواجههم وتحويلها إلى نقاط قوة.

نقوم بالتدريس لكافة المراحل الابتدائي و المتوسط و الثانوي و الجامعي الخاصة بالمدارس الانترناشونال و المدارس الاهلية و الحكومية.

لدينا معلمات متخصصات في المراحل التعليمية المختلفة بجميع المناهج المختلفة سواء الحكومي او البريطاني او الامريكي في كافة المواد المختلفة سواء الرياضيات او اللغة العربية او اللغة الانجليزية او العلوم او الفيزياء والكيمياء والاحياء.

توفر معلمة خصوصي بجدة خصم خاص جدا يصل الى 30% بالاضافة الى اننا الأكثر مراعاة لأولياء الأمور ونوفر الخدمة بأسعار في متناول الجميع. نحن نعدك بان يصل الأبناء في زمن قياسي الي مستوي مميز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
اتصل واحصل على خصم